الخميس، 11 يونيو 2009

حديث .. أحبه معها

السلام عليكم ..
أهلين مدونتي .. كيف حالك ؟؟
إحم مممم لا تنظري إلي هكذا .. كان عندي إمتحانات
لا أحب أن أعذر نفسي .. مممم كان صراحةً .. يعني .. كسل مع ركون للعقل بحافظة بعيدة عن الشوائب
نعم اضحكي هكذا .. بسمتك بها أمل

صدقآ .. أوحشتني كثير .. كيف حالك ؟؟؟
اللهم لك الحمد .. مممممم حالي ؟؟ بخير الحمد لله .. الحمد لله
بخير مادمت بخير ..

ييييي تذكرت شيئآ مهم ,,, عيد ميلاد نونا يوم الجمعة .. عفوآ حسن
أينعم .. حسن ابن أختي التي تكبرني مباشرة

احبه كثيرآ رغم أني كنت مع الأطفال .. ومازلت .. صعبة التعامل
لا أتحمل أن اداعب طفل كثيرآ ,, اشعر بالملل .. أما إذا كنت امزح معه مزاح عنيف .. قليلآ
هكذا اتعامل معهم بصدر رحب ..

أينعم .. أتعامل هكذا مع نونا .. لأنه لا يصح إلا أن يتعامل معه هكذا
هكذا يصبح رجل من مدرستنا التربوية .. أنا وأختي _أمه_

كثير يقولون لأنه أول حفيد لوالدكم يُحب منكم بهذه الصورة .. لكني لا أرى هكذا
سبحان الله .. أرى أن الله وضع له في قلوب الناس من ناحيته حب .. كبير
صراحةً .. أنا أحبه كثيرآ كثير ,, آدام الله حبه في قلوب الناس

كلما نظرت إليه أتمنى أن تحبني الناس مثله هكذا .. أو حتى يكون لي بسمة مثل بسمته
نعم .. له بسمة رائعة .. أحب أن أراها دائمآ .. حفظها الله له

بعدنا عما نتحدث عنه ... فيما كنا نتحدث أصلآ ؟؟؟؟ .. لا أتذكر .. خير

طلبت مني اليوم أختي أن أذهب لأبتاع لها حلوى لحفلة ابني .. عفوآ .. ابنها
لكني أصبحت أكره الخروج .. وأصبح ثقيل على قلبي لكن، لايهم مادام له

وهى طلبت مني أيضآ هدية له .. وقالت لي: لو مش هاتجيبي الهدية اعملي أنت العيد ميلاد.
رائعة أختي هذه .. في غاية الروعة
لاتعرف أنها تتكلم مع أكثر إنسانة تضع نفسها في مكان وعقلها في مكان آخر.

المهم .. لا أعرف ماذا أشتري له أي هدية .. أنا لا أحب هذه الأشياء أصلآ
ولا أهتم بأعياد الميلا وهذه الأشياء لكن، هذه مرة ولم تتكرر مرة أخرى ,, ولم هنا جازمة

ممممممممم
لماذا صمتي مرة واحدة هكذا ؟؟؟ أتكلم أنا ؟؟؟
لا لا أنت لا تلاحظي أني من تحدثت فقط من أول الكلام .. أريد أن اسمعك أنت
تتحدثي مرة أخرى .. لماذا ؟؟؟

لا ..... هذه كلمتي أنا .. لا تأخذيها خوفآ عليك والله
لا تقولي: أنك تُكسلي أن تتكلمي

أنا لا أحب نفسي هكذا ,, أرجوكي حاولي تنسيها .. أنا أعود نفسي أن أنساها

أشكركِ كثيرآ أنك سمعتيني .. كل يوم يزيد حبك في قلبي
أدامه الله بقلبي ما حييت .. كي تكوني سبب لدخولي جنته

هناك 4 تعليقات:

  1. يا أهلا
    :)

    حسن.. جميل.. ربنا يحفظه
    لا يعيبه إلا أمر واحد
    :D

    وآخرة حديثك مع المدونة ؟؟؟
    عايزين حديثك
    مع نفسك
    مع المعلقين
    مع الناس
    مع العالم
    مع الله

    المدونة بتقولك ارحميني
    :D

    بالمناسبة.. هي لم صحيح جازمة, ولكن أظن أنها لا يمكن استخدامها في حال الحديث عن المستقبل.. إنما يستخدم بدلا منها لن الناصبة.. ومثال ذلك:

    لم يأت محمد إلينا البارحة.
    لما يأت محمد إلينا حتى الآن.
    لن يأتي محمد إلينا غدا أو أبدا.

    وهذا المثال للتوضيح فقط.. ولا ينطبق على زيارتي لكم اليوم.

    ابن عمك
    :D

    ردحذف
  2. عفوا.. نسيتي ان ليه خاله اخرى وهي الأهم... اخص عليك يافتاة

    ردحذف
  3. وله خال.. ابن عم خالته .. رائع :)

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

فإذا وُجدت على الثرى ... والعمر محدود الحدود
فكن البطولة أو الهداية ... أو فيا بئس الوجود

وجودك أنت .... ربما